الخدمات الإلكترونية

قامت دائرة النقل في أبو ظبي بإطلاق عدد من الخدمات الإلكترونية التي من شأنها أن توفر الجهد والوقت على الموردين والاستشاريين الذين تتعامل معهم وذلك حرصا منها على الارتقاء بمستوى خدماتها وتوفير الوقت والجهد المطلوب لإتمام هذه الخدمات.



خدمات الموردين
من خلال هذه الصفحة، يستطيع كافة المردين تسجيل شركاتهم وتقديم طلبات التأهيل المسبق والمتابعة على الفواتير بشكل إلكتروني.
شهادة عدم الممانعة لحرم الطريق
يتيح هذا النظام للمتعاقدين المعتمدين لدى الدائرة تقديم الطلبات والحصول على شهادات عدم الممانعة لحرم الطريق بشكل إلكتروني مبسط وسهل الإستخدام.
دراسة التأثيرات المرورية
تمكّن هذه الخدمة المستشارين الذين تتعامل معهم دائرة النقل من تقديم الطلبات الإلكترونية لدراسة التأثيرات المرورية عن طريق الموقع الإلكتروني للدائرة بهدف الحصول على الموافقة المطلوبة لترخيص المشاريع.
شهادة براءة ذمة من الإضرار بالممتلكات العامة على الطرق الرئيسية
يمكنك الآن تقديم طلب إلكتروني للحصول على شهادة براءة ذمة من الإضرار بالممتلكات العامة على الطرق الرئيسية بسبب الحوادث المرورية، ليتم تقديمها بعد ذلك إلى الشرطة.
شهادة عدم ممانعة لتجديد ملكية الحافلات
من خلال هذه الخدمة، يمكن للأفراد وأصحاب الشركات الحصول على رسالة عدم ممانعة من دائرة النقل لاستخدامها عند تجديد ملكية الحافلات لدى مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
حسابي
تفضل بتسجيل الدخول للحصول على كافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها دائرة النقل عبر هذا الموقع، يمكنك أيضا من خلال هذه الصفحة أن تقوم بإنشاء حساب جديد أو إعادة ضبط كلمة المرور في حال نسيانها.
نموذج النقل في إمارة أبوظبي
تتيح هذه الخدمة للاستشاريين والشركاء الاستراتجيين الوصول إلى المعلومات التقنية عن النموذج ومتطلبات الوصول إليه، كما تقدم لمحة عامة عن هذا النموذج للجمهور.
الملاحظات والمقترحات
رأيكم يهمنا، لذلك، يرجى عدم التردد بالتواصل معنا وإبداء ملاحظاتكم ومقتراحاتكم هنا.