شهادة عدم ممانعة لإزالة وتركيب أجهزة تحصيل الرسوم واللوحات الإرشادية للمواقف

من خلال هذه الخدمة، يمكن لأصحاب المشاريع الحصول على شهادة عدم الممانعة لإزالة أجهزة تحصيل الرسوم واللوحات الإرشادية للمواقف في حال كانت تشكل عائقاً للمشروع.

الخطوات المتبعة للحصول على الخدمة

يرجى اتباع الخطوات التالية للحصول على شهادة عدم الممانعة:

  1. زيارة أحد مراكز خدمة متعاملين دائرة النقل في أبوظبي.
  2. تعبئة نموذج الطلب وتقديم الوثائق المطلوبة.
  3. دفع الرسوم المستحقة.
  4. إستلام رسالة عدم الممانعة من دائرة النقل بعد أن تتم معاينة الموقع من قبل دائرة النقل.

الوثائق المطلوبة

  1. رسالة موجهة إلى دائرة النقل بتفاصيل المشروع مع ذكر المدة الزمنية للمشروع والرقم التعريفي الجهاز ومكان اللوحة بالتحديد: الأصل.
  2. الرخصة التجارية: صورة.
  3. تصريح العمل والمخطط (صادرة عن بلدية مدينة أبو ظبي): صورة.
  4. صورة فوتوغرافية للموقع: صورة.
  5. خريطة الموقع مرسومة بالتفاصيل: صورة.

الرسوم

  1. رسوم تقديم الطلب: 200 درهم.
  2. رسوم إزالة أو نقل كل جهاز تحصيل رسم الوقوف أو لوحة إرشادية: 2000 درهم.
  3. تأمين نقدي مسترد يُدفع عن كل جهاز أو لوحة إرشادية لضمان إعادة التركيب عند انتهاء المشروع: 4000 درهم.

الشروط الخاصة

تتم إزالة الأجهزة واللوحات الإرشادية، بعد الحصول على شهادة عدم الممانعة، من قبل دائرة النقل وتقوم بإعادة تركيبها عند انتهاء المشروع.

تحتاج إلى المزيد من المعلومات عن هذه الخدمة؟ يمكنك الإتصال بموظفي خدمة العملاء عبر وسائل الإتصال التالية:

البريد الإلكتروني: customer.care@dot.abudhabi.ae
هاتف:  88888 800
فاكس: 343 6819 2 00971