شهادة عدم الممانعة لحرم الطريق

مرحبا بكم في صفحة نظام دائرة النقل الإلكتروني لإصدار شهادات عدم الممانعة لخدمات حرم الطريق.

تم تطوير هذا النظام الإلكتروني لمساعدة الخبراء الاستشاريين والمقاولين والمطورين المعتمدين لدى دائرة النقل في الحصول على شهادات عدم الممانعة اللازمة للمشاريع التي تتضمن أو تؤثر على حرم الطرق في إمارة أبو ظبي.

يتماشى إطلاق هذا النظام مع جهود الدائرة المستمرة لتحسين مستوى خدماتها على كافة الأصعدة حيث يخوّل المتعاقدين المعتمدين لديها تقديم الطلبات والحصول على شهادات عدم الممانعة لخدمات حرم الطريق بشكل إلكتروني مبسط وسهل الإستخدام، كما أنه يضمن لمقدّم الطلب سهولة التواصل والمتابعة مع الأقسام المعنية بشكل مباشر خلال عملية التقييم. يستطيع العميل الحصول على شهادة عدم الممانعة من خلال هذا النظام بشكل مباشر عند استيفاء كافة الشروط والمتطلبات اللازمة لاستصدارها، وبعد موافقة الدائرة النهائية على الطلب.

يمكن استخدام هذا النظام من قبل المتعاقدين المعتمدين لدى الدائرة فقط ولا يمكن الدخول إليه إلا عن طريق استخدام معلومات الدخول (إسم المستخدم وكلمة المرور) الصحيحة. للحصول على معلومات الدخول الخاصة بك، يرجى التواصل مع فريق عمل خدمات حرم الطريق في دائرة النقل عبر وسائل الإتصال المبينة أدناه.

وفي حال انتهاء مدة صلاحية معلومات الدخول أو نسيان كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك الحصول على معلومات دخول جديدة مؤقتة عبر الرابط 'نسيت كلمة المرور؟'.

للمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة أو إن كان لديك أي اقتراحات أو تعليقات، يرجى عدم التردد بالاتصال بفريق عمل حرم الطريق في الدائرة عبر إحدى وسائل الاتصال التالية :

هاتف : +971 2 6566 655
فاكس : +971 2 6819 343
البريد الالكتروني : ROW.NOC@dot.abudhabi.ae

تسجيل الدخول
 
اسم المستخدم *:
كلمة المرور *: