بيان الخصوصية

هذا هو الموقع الإلكتروني لدائرة النقل على الشبكة الدولية، ويسري هذا البيان فقط على هذا الموقع الذي عنوانه www.dot.abudhabi.ae. تقوم دائرة النقل (DoT ) بإدارة هذا الموقع الإلكتروني.

المعلومات التي نجمعها

يقوم الموقع (www.dot.abudhabi.ae) بتسجيل زيارتك، ويدوّن معلوماتك التالية لأغراض إحصائية: عنوان الخادم الذي تستخدمه، اسم النطاق الأخير الذي دخلت منه للشبكة الدولية (مثلاً .ae, .com وغيرها)، نوع المتصفح الذي تستخدمه، تاريخ ووقت دخولك إلى الموقع، الصفحات التي تصفحتها والوثائق التي قمت بتحميلها، وأخيراً عنوان الإنترنت السابق الذي وصلك مباشرةً بالموقع. ونؤكد مرة أخرى أن هذا الموقع (www.dot.abudhabi.ae) يجمع هذه البيانات لأغراض إحصائية داخلية وليس لأغراض تجارية أو تسويقية، كما أن دائرة النقل لا تبيع هذه البيانات التي تجمعها من هذا الموقع (www.dot.abudhabi.ae) ولا تبادلها أو توزعها لأغراض تجارية أو تسويقية.

المعلومات الشخصية

بإمكانك أن تتصفح المعلومات الموجودة في هذا الموقع (www.dot.abudhabi.ae) وأن تحصل عليها دون أن تضطر لتقديم أية معلومات شخصية عنك، أي أية معلومات يمكن أن تفصح عن هويتك أو يمكن التأكد منها بشكل معقول. وإذا ما تطوعت بتقديم مثل هذه المعلومات الشخصية (مثلاً، من خلال الاستطلاعات التي نجريها على الشبكة الدولية أو على شكل بيانات للاتصال بك) فإنه يمكن لدائرة النقل أن تشارك هذه المعلومات مع دوائر وهيئات حكومة إمارة أبوظبي. على أية حال، لن يتم استخدام هذه المعلومات إلا للاتصال بك ولتحسين محتويات الموقع. وتؤكد دائرة النقل أنها لا تبيع هذه البيانات التي تجمعها من هذا الموقع (www.dot.abudhabi.ae) ولا تبادلها أو توزعها لأغراض تجارية أو تسويقية.

ملفات تتبع المسار/كوكي لا يستخدم الموقع (www.dot.abudhabi.ae) "كوكي دائمة" فهذه ملفات نصية أو مدخلات بيانات ذات ملفات بحجم أكبر ويجري استخدامها للتمييز بين زوار الموقع ومن أجل تتبع المعلومات أثناء زيارات متعددة لأحد المواقع الإلكترونية. نستخدم في دائرة النقل "كوكي مؤقتة" في بعض أقسام الموقع (www.dot.abudhabi.ae) وينتهي مفعول مثل هذه الملفات عند نهاية جلسة التصفح.

يُعتبر استخدام ملفات تتبع المسار/كوكي أسلوباً معروفاً فيما بين المواقع الإلكترونية على الشبكة الدولية حيث تترك معظم هذه المواقع الحرية للمتصفح كي يرفض هذه الملفات، أو أن يقبلها أو يرفضها فقط أو أن يلغيها. قد يؤدي رفض و/أو إلغاء الكوكي إلى عدم إمكانية تصفح صفحات الموقع (www.dot.abudhabi.ae) التي تتطلب وجود هذه الكوكي كي تعمل بشكل كامل.

 

الروابط الخارجية

يحتوي هذا الموقع روابط تصل المستخدم بمواقع أخرى، لذلك لا نتحمل في دائرة النقل أية مسؤولية عن محتوى هذه المواقع الأخرى ومتطلبات السرية فيها، وننصحك بالتأكد من سياسة السرية المتبعة في كل موقع وأن تتخذ قرارك بنفسك بخصوص دقة المعلومات والمواد الموجودة في تلك المواقع الأخرى وصحتها وإمكانية الوثوق بها.

أمن المعلومات

تطبق دائرة النقل إجراءات أمنية لحماية المعلومات التي توفرها في هذا الموقع ضد أي ضياع أو سوء استخدام أو تغيير فيها.

جودة المعلومات/ الحصول عليها

ستقوم دائرة النقل بتزويد الشخص الذي يتم التحقق من هويته بالمعلومات الشخصية التي جمعناها عنه بناءً على طلبه. لذلك ننصح الأشخاص بتصحيح أية أخطاء في معلوماتهم الشخصية، كما أننا سنقوم بإلغاء هذه المعلومات الشخصية بناءً على طلب صاحبها.
ولك الخيار بالامتناع عن الاتصال بنا فيما بعد.
قد نطلب منك تقديم إثبات لهويتك قبل أن نسمح لك بالحصول على معلوماتك الشخصية أو إجراء أي تعديل عليها وذلك من قبيل حرصنا على حماية خصوصيتك وخصوصية الآخرين.

اتصل بنا

إن كان لديك أية استفسارات حول بيان السرية هذا أو حول ممارسات هذا الموقع وتعاملاتك معه  www.dot.abudhabi.ae أو أية أسئلة أخرى، يمكن لك إرسال رسالة إلكترونية إلى عنواننا customer.care@dot.abudhabi.ae أو تعبئة استمارة الاقتراحات.