دفع مخالفات المواقف

من خلال هذه الخدمة، يمكن للأفراد دفع مخالفات المواقف عبر الإنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني لدائرة النقل أو من خلال الدفع النقدي أو بالبطاقة في مراكز خدمة عملاء مواقف أو مركز خدمة عملاء دائرة النقل في أبوظبي .

الخطوات المتبعة للحصول على الخدمة

أنقرهنا لدفع المخالفات عن طريق موقع ’مواقف‘ الإلكتروني، أو اتبع الخطوات التالية لدفع المخالفات عن طريق مراكز خدمة العملاء:

  1. تقديم مخالفة المواقف.
  2. زيارة أحد مراكز خدمة عملاء مواقف أو مركز خدمة عملاء دائرة النقل في أبوظبي - فرع مركز المارينا.
  3. دفع المبلغ المحدد بالمخالفة.

الوثائق المطلوبة

  1. إيصال المخالفة: الأصل أو صورة.

الشروط الخاصة

  1. يتم خصم 25% من قيمة المخالفة في حال سدادها خلال 15 يوما من تاريخ صدورها.
  2. وفي حال تقديم طلب تظلم على المخالفة، يبقى الخصم (25%) قابل للتطبيق لحين صدور الرد من قبل اللجنة.

تحتاج إلى المزيد من المعلومات عن هذه الخدمة؟ يمكنك الإتصال بموظفي خدمة عملاء ’مواقف‘ عبر وسائل الإتصال التالية:

البريد الإلكتروني:mawaqif@dot.abudhabi.ae
مركز الإتصال: 3009 - 800
فاكس: 343 6819 2 00971