شهادة عدم ممانعة لتجديد ملكية الحافلات
 من خلال هذه الخدمة، يمكن للأفراد وأصحاب الشركات الحصول على رسالة عدم ممانعة من دائرة النقل لاستخدامها عند تجديد ملكية الحافلات لدى مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
 
الخطوات المتبعة للحصول على الخدمة
 
بإمكانك تقديم طلب الحصول على هذه الشهادة إلكترونيا عبر هذا الموقع. أنقر على الوصلة ’تقديم طلب جديد‘ لفتح الصفحة الخاصة بهذه الخدمة.
 
 
 
 
أو يرجى اتباع الخطوات التالية لتقديم الطلب عبر أحد مراكز خدمة العملاء:
  1. زيارة أحد مراكز خدمة عملاء دائرة النقل.
  2. تعبئة نموذج الطلب وتقديم الوثائق المطلوبة.
  3. دفع الرسوم المستحقة .
  4. استلام رسالة عدم الممانعة من دائرة النقل.
الوثائق المطلوبة
 
يرجى التأكد من توفير الوثائق التالية عند تقديم طلب الحصول على الخدمة.
  1. ملكية الحافلة: صورة
  2. بطاقة الهوية: صورة
  3. جواز السفر: صورة
  4. رخصة تجارية: صورة (للشركات فقط)
الرسوم
  • رسوم إصدار شهادة عدم الممانعة: 150 درهم 
الشروط الخاصة
  • لا تصدر دائرة النقل شهادات ورسائل عدم ممانعة للحافلات بسعة أكثر من 14 راكب.
تحتاج إلى المزيد من المعلومات عن هذه الخدمة؟ يمكنك الإتصال بموظفي خدمة العملاء عبر وسائل الإتصال التالية:

البريد الإلكتروني: customer.care@dot.abudhabi.ae
هاتف:  88888 800
فاكس: 343 6819 2 00971