خـرائـط النقل التـفاعلـية

تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت دائرة النقل في أبو ظبي، الموقع الإلكتروني "درب" المتخصص في نظم المعلومات الجغرافية في مجال النقل في إمارة أبو ظبي والذي يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى أحدث المعلومات والبيانات الخاصة بالطرق ومرافق وخدمات النقل في إمارة أبو ظبي عن طريق الإنترنت.

وتسعى دائرة النقل في أبو ظبي إلى الارتقاء بجودة خدماتها حيث تطرح من خلال الموقع الإلكتروني الجديد خدمة "دربي"، وهي وسيلة تواصل إلكترونية تفاعلية لإيصال الشكاوي والاقتراحات إلى الدائرة مع ربطها بالبعد الجغرافي، وتمكن هذه الوسيلة المستخدمين من الإبلاغ عما يصادفهم على الطريق من مشاكل تتعلق بالبنية التحتية للنقل مثل محطات الحافلات العامة وأجهزة تحصيل رسوم المواقف المدفوعة وغيرها بشكل يسمح لإدارة خدمة العملاء التعامل مع هذه الشكاوى بشكل فوري ومباشر. وذلك باستخدام خدمات تقارير الرد الجغرافي " دربي" لإرسال معلومات عن الحالة إلى دائرة النقل وتحديد موقعها بالاعتماد على خريطة إلكترونية.

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني درب.إمارات الذي خصصته الدائرة للخدمات الخاصة بالخرائط التفاعلية للاستفادة من خدماته التفاعلية التي تعينك على التخطيط لرحلتك في أرجاء إمارة أبو ظبي.